فهرس الكلمات الرئيسية

آ

ا

  • استراتيجية خرائط التفکير القائمة على الدمج فاعلية استخدام استراتيجية خرائط التفکير القائمة على الدمج في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارتي علاقة الکل بالجزء ومهارة المقارنة أو المقابلة والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 883-903]
  • الإدارة المدرسية دور الإدارة المدرسية فى تنمية القيم الأخلاقية لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 489-514]
  • الإعاقة البصرية قلق المستقبل وعلاقته بالشعور بالأمن النفسي لدى المراهقين المعاقين بصرياً بالمرحلة الجامعية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 515-550]
  • الإلهي مِحنَةُ صَوغِ شَخصِيَّةِ البَطَلِ فِي الرِّوَايَةِ المِصرِيَّةِ رِوَايَةُ (البُلطِ، مَلحَمَة بُورسَعِيدَ) أُنمُوذَجًا [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 385-403]
  • الآيات عاقبة المؤمنين والکافرين بالرسل الآيات في القرآن الکريم [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 404-451]
  • الآيات معجزات الرسل التي أجراها الله على أيديهم الآيات دلائل القدرة في خلق الآفاق والأنفس الآيات في القرآن الکريم [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 404-451]
  • البشري مِحنَةُ صَوغِ شَخصِيَّةِ البَطَلِ فِي الرِّوَايَةِ المِصرِيَّةِ رِوَايَةُ (البُلطِ، مَلحَمَة بُورسَعِيدَ) أُنمُوذَجًا [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 385-403]
  • التدريس القائم على المشروع Project Based Learning فعالية التدريس القائم علي المشروع المدعم بالتقييم الأصيل فـي تنمية مهــارات حل المشکلات في مادةالفيزياء للصف الأول الثانوي [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 939-966]
  • التفکير الرياضي فاعلية نموذج تدريسى قائم على نظرية تريز TRIZ فى تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 822-853]
  • التفوق العقلى أنماط الشخصية النرجسية وعلاقتها بالتفوق العقلى لدى المراهقين [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 699-732]
  • التقييم Assessment فعالية التدريس القائم علي المشروع المدعم بالتقييم الأصيل فـي تنمية مهــارات حل المشکلات في مادةالفيزياء للصف الأول الثانوي [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 939-966]
  • التقييم الأصيل Authentic Assessment فعالية التدريس القائم علي المشروع المدعم بالتقييم الأصيل فـي تنمية مهــارات حل المشکلات في مادةالفيزياء للصف الأول الثانوي [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 939-966]
  • السرد مِحنَةُ صَوغِ شَخصِيَّةِ البَطَلِ فِي الرِّوَايَةِ المِصرِيَّةِ رِوَايَةُ (البُلطِ، مَلحَمَة بُورسَعِيدَ) أُنمُوذَجًا [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 385-403]
  • العائد التربوى – تکلفة تعليم الطالب العائد التربوى من التعليم الحکومى والخاص کمردود لتکلفة الطالب فى التعليم قبل الجامعى فى مصر [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 63-100]
  • القيم الأخلاقية دور الإدارة المدرسية فى تنمية القيم الأخلاقية لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 489-514]
  • الکفاءة الذاتية مستوى الکفاءة الذاتية لدى معلمات العلوم [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 807-821]
  • الکمالية اللاسوية- المراهقين المتفوقين دراسياً الکمالية اللاسوية وعلاقتها بالقلق والاکتئاب لدى المراهقين المتفوقين دراسيا [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 854-882]
  • المجتمع السعودي دور معلمة رياض الأطفال في تنمية قيم المواطنة لدى الأطفال في مرحلة ماقبل المدرسة في المجتمع السعودي [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 166-204]
  • المراهقة أنماط الشخصية النرجسية وعلاقتها بالتفوق العقلى لدى المراهقين [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 699-732]
  • المراهقين قلق المستقبل وعلاقته بالشعور بالأمن النفسي لدى المراهقين المعاقين بصرياً بالمرحلة الجامعية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 515-550]
  • المرحلة الجامعية قلق المستقبل وعلاقته بالشعور بالأمن النفسي لدى المراهقين المعاقين بصرياً بالمرحلة الجامعية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 515-550]
  • المسئولية الاجتماعية- الهيئات الشبابية والرياضية تصور مقترح لتحقيق المسئولية الاجتماعية للهيئات الشبابية والرياضية في مصر دراسة حالة لأحد الأندية الرياضية بمحافظة الشرقية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 205-275]
  • المشـکلة Problem فعالية التدريس القائم علي المشروع المدعم بالتقييم الأصيل فـي تنمية مهــارات حل المشکلات في مادةالفيزياء للصف الأول الثانوي [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 939-966]
  • المعاقين بصرياً – الوحدة النفسية – المساندة الاجتماعية المدرکة الوحدة النفسية والمساندة الاجتماعية المدرکة لدى الطلاب المعاقين بصرياً [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 656-678]
  • الميل فاعلية استخدام استراتيجية خرائط التفکير القائمة على الدمج في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارتي علاقة الکل بالجزء ومهارة المقارنة أو المقابلة والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 883-903]

ت

  • تقدير الذات تقدير الذات لدى مدمنى الإنترنت من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 679-698]
  • تنمية قيم المواطنة دور معلمة رياض الأطفال في تنمية قيم المواطنة لدى الأطفال في مرحلة ماقبل المدرسة في المجتمع السعودي [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 166-204]

ش

  • شخصية البطل مِحنَةُ صَوغِ شَخصِيَّةِ البَطَلِ فِي الرِّوَايَةِ المِصرِيَّةِ رِوَايَةُ (البُلطِ، مَلحَمَة بُورسَعِيدَ) أُنمُوذَجًا [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 385-403]

ق

ل

  • لمشروع Project فعالية التدريس القائم علي المشروع المدعم بالتقييم الأصيل فـي تنمية مهــارات حل المشکلات في مادةالفيزياء للصف الأول الثانوي [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 939-966]

م

  • مبادئ الحوکمة – جامعة العريش – دراسة ميدانية واقع تطبيق مبادئ الحوکمة بجامعة العريش دراسة ميدانية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 1-62]
  • محنة مِحنَةُ صَوغِ شَخصِيَّةِ البَطَلِ فِي الرِّوَايَةِ المِصرِيَّةِ رِوَايَةُ (البُلطِ، مَلحَمَة بُورسَعِيدَ) أُنمُوذَجًا [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 385-403]
  • مستوى مستوى الکفاءة الذاتية لدى معلمات العلوم [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 807-821]
  • معلمات العلوم مستوى الکفاءة الذاتية لدى معلمات العلوم [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 807-821]
  • معلمة رياض الأطفال دور معلمة رياض الأطفال في تنمية قيم المواطنة لدى الأطفال في مرحلة ماقبل المدرسة في المجتمع السعودي [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 166-204]
  • مهارات حل المشکلات Problem-solving skills فعالية التدريس القائم علي المشروع المدعم بالتقييم الأصيل فـي تنمية مهــارات حل المشکلات في مادةالفيزياء للصف الأول الثانوي [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 939-966]
  • مهارتي علاقة الکل بالجزء ومهارة المقارنة والمقابلة فاعلية استخدام استراتيجية خرائط التفکير القائمة على الدمج في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارتي علاقة الکل بالجزء ومهارة المقارنة أو المقابلة والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 883-903]
  • موذج تدريسي – التعلم المنظم ذاتيًا – التفکير السابر – قوة السيطرة المعرفية فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 276-315]

ن

  • نظرية تريز فاعلية نموذج تدريسى قائم على نظرية تريز TRIZ فى تنمية التفکير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 25، العدد 25، 2019، الصفحة 822-853]